القائمة الرئيسية

الصفحات

جاتا 10 تحميل GTA 10

 

جاتا 10

تعد لعبة جاتا 10 من أكثر الألعاب القتالية والتي بها الكثير من الإثارة والتشويق، وهي من أجدد إصدارات لعبة جاتا المتعارف عليها، وهي من أكثر الألعاب القتالية والتي تحتوي علي الإثارة والمتعة و التي تمتلئ بالأكشن والمغامرات والمطاردات.

جاتا 10

تعد لعبة جاتا 10 هي الإصدار المتقدم من ألعاب جاتا والتي تضم الكثير من المتعة والإثارة، وعند تحميل لعبة جاتا 10 سوف تلاحظ الفرق الواضح في تقنيات اللعبة وأن اللعبة قد حظيت بتقدم ملحوظ في الجرافيك والأسلحة والملابس وما إلي ذلك وهو ماسوف نتحدث عنه لاحقا بالتفصيل، وتدور أحداث لعبة جاتا 10 عن البطل الذي يعمل لصالح زعيم لمافيا ويكون مكلف بالعديد من المهام للسرقة والحصول علي الأموال والتي يقوم بها بشراء العديد من الأسلحة المتنوعة التي تساعده في عملياته الإجرامية، وعند تحميل لعبة جاتا 10 يحدث العديد من المطاردات بين البطل والشرطة التي تحاول اللحاق به والقبض عليه، ويقوم اللاعب أيضا بعدد من المطاردات والعمليات القتالية بينه وبين العصابات الأخري التي تحاول النيل منه وإفساد عملياته الإجرامية، وفي خلال القتال والمطاردات التي تتم لابد وأن يحافظ البطل علي حياته لإستكمال اللعبة والفوز بها، ومن أهم ماتم إضافته في لعبة جاتا 10 أن اللاعب يحمل في السيارة خريطة للمكان الذي يذهب إليه لكي ينفذ فيه مخططه الإجرامي، ويقوم بإنزال أفراد العصابة كل في مكانه المحدد الذي تم الإتفاق عليه مع أفراد عصابته لتنفيذ جريمة سرقة أو قتل أو ما إلي ذلك من عمليات ضد القانون.

معلومات أخري حول لعبة جاتا 10

عند القيام بتحميل لعبة جاتا 10 فإنك سوف تحصل علي المزيد من الإثارة والتشويق في هذا الإصدار الجديد المطور من تلك اللعبة عن باقي الإصدارات الأقدم منه، وهناك بعض المعلومات التي تساعد اللاعب علي التعرف أكثر علي اللعبة، ومن تلك المعلومات مايلي.

المهمات

عند تحميل لعبة جاتا 10 سوف يحصل اللاعب علي العديد من المهمات المطلوبة منه والتي يقوم بتنفيذها بمفرده أو تنفيذها مع أفراد عصابته، وسوف يحصل علي عدد من العمليات القتالية والتي لاحصر لها، ولكن من المهم أن يكون اللاعب علي أهبة الإستعداد دائما لمواجهة المخاطر وأن يحافظ دائما علي حياته حتي يستطيع إتمام المهمة والفوز في اللعبة والتقدم لمهمة أخري.

الأسلحة في لعبة جاتا 10

تتنوع  الأسلحة في لعبة جاتا 10 وأصبحت أكثر تطورا عن الأسلحة في باقي الإصدارات السابقة الأخري، حيث تعد الأأسلحة في لعبة جاتا 10 ترسانة أسلحة متكاملة بمعني الكلمة فتجد المسدسات العادية إلي الرشاشات متعددة الطلقات، كما توجد الأسلحة الثقيلة والدبابات وقاذف الطائرات، وتتنوع أشكال الأسلحة وموديلاتها وألوانها.

مدن لعبة جاتا 10

نجد في لعبة جاتا 10 أنه تم إضافة مدن جديدة ووصلت أعداد المدن في جاتا 10 إلي 6 مدن متباعدة عن بعضها وتفصلهم صحاري وأراضي شاسعة، كما أن تنوع المدن يعطي طابع رائع للعبة حيث  أن كل مدينة لها سماتها وشوارعها ومبانيها المختلفة عن الأخري.

الشخصيات في لعبة جاتا 10

تتعدد الشخصيات في لعبة جاتا 10 وتتمثل في أفراد الشرطة وكذلك أفراد العصابات، ولا يقتصر الأمر علي ذلك بل توجد العديد من الشخصيات في اللعبة والتي تكون كرهائن أو كأفراد مارة في الشوارع، وتتمثل جودة اللعبة في رسم الملامح للوجه بكامل الإحترافية وتعابير الوجه التي تعبر عن جودة اللعبة وتعبر عن مزيد من الواقعية وتظهر شخصيات جديدة متمثلة في أطفال ونساء وكبار في السن، وبذلك نجد أن لعبة جاتا 10 أصبحت تضم مئات الأشخاص وتعبر عن حياة واقعية وأكثر مصداقية.

المركبات في جاتا 10

نجد في لعبة جاتا 10 أن السيارات قد تنوعت وتعددت بشكل كبير، ونجد العديد من أنواع السيارات المتفاوتة في الموديلات والحجم والألوان وكذلك إختلاف السرعات والإمكانيات، ولا يتوقف الأمر عن السيارات فقط، فقد تم إضافة طائرة هليكوبتر إلي اللعبة وكذلك إضافة طائرات ركاب وكذلك سفن وقوارب صغيرة، وهنا يستطيع اللاعب أن يقوم بقيادة الدراجات البخارية والهوائية وكل أنواع السيارات الموجودة.

الملابس في جاتا 10

توجد في لعبة جاتا 10 تشكيلة رائعة وجديدة من الملابس والتي تظهر لأول مرة في ذلك الإصدار الرائع من اللعبة، حيث أن اللاعب في جاتا 10 يستطيع أن يبدل ملابسه أكثر من مرة خلال اللعبة، ويستطيع أن يرتدي أزياء مختلفة، فمثلا يستطيع اللاعب أن يرتدي زي رجل إطفاء أو طبيب أو مهندس وما إلي ذلك، وكذلك نجد أزياء الشخصيات الأخري في جاتا 10 متعددة ومتنوعة ومتغيرة مابين الرجال والنساء والأطفال، ومن هنا تكون المشاهد متجددة دائما في اللعبة، وتجعل الشخص يشعر بأنه في شارع حقيقي واحداث واقعية وحقيقية.

جرافيك عالي الجودة

تتميز لعبة جاتا 10 بأن بها جرافيك عالي الجودة أكثر من الإصدارات السابقة، فنجد أن أصوات الأشخاص في اللعبة تكاد تكون حقيقية وكذلك أصوات السيارات وكذلك أصوات الأسلحة وأصوات الطلقات النارية، وكذلك نجد ألوان وتصميمات الشوارع والميادين والمباني.

 مميزات لعبة جاتا 10

عند تحميل لعبة جاتا 10 فإن الشخص يحصل علي العديد من المميزات والتي نستطيع تلخيصها في الأتي.

·         لعبة جاتا 10 بها العديد من المهمات وتعطي الشعور بالإثارة والمتعة، وتعدد المهمات يعطي الشخص الحماسة والتشويق الدائم وبذلك لايشعر الشخص بأي ملل.

·         الجرافيك عالي الجودة والذي يظهر واضحا وجليا في الشوارع والميادين والسيارات وكافة المباني تعطي اللعبة واقعية وتشعر اللاعب أنه داخل حياة حقيقية.

·         عند القيام بتحميل جاتا 10 فإن اللاعب يشعر وكأنه يقوم بمغامرة حقيقيةوأنه بالفعل يقوم بالمطارادات.

·         تتمتع لعبة جاتا 10 بالعديد من المؤثرات الصوتية والتي تشعر اللاعب بالإثارة أكثر.

·         لا تحتاج لعبة جاتا 10 إلي إمكانيات عالية في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحميل اللعبة، وإنما تتطلب مواصفات بسيطة.

وكما أن للعبة العديد من المميزات إلا أنه يظل لديها بعض العيوب والتي نستطيع أن نلخصها في أن لعبة جاتا 10 تعد لبعض الأشخاص إدمان ويظلوا بالساعات أمام أجهزة الكمبيوتر أو الأاندرويد للقيام باللعب وإنجاز المهمات المطلوبة داخل اللعبة وهو مايؤثر بالسلب علي صحة العين والدماغ.

متطلبات تشغيل لعبة جاتا GTA 10 على الكمبيوتر  PC الحد الادني للمواصفات 

نظام  التشغيل فيجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك به على الأقل ويندوز 7 أو 10 ويعمل بـ 64 بت .

المعالج :  Intel Core 2 Quad CPU Q6600 أو AMD Phenom 9850 Quad-Core أو ما يعادلهما .

كارت الشاشة : NVIDIA 9800 GT 1GB أو AMD HD 4870 1GB DX 10 أو ما يعادلهما .

الذاكرة العشوائية : 4 جيجا بايت

مساحة التخزين : 72 جيجا بايت

كارت الصوت : يجب أن يكون متوافق مع اصدار DirectX 10 .

 

المواصفات الموصي بها لتشغيل جاتا علي جهاز الكمبيوتر

المعالج :  Intel Core i5 3470 بسرعة 3.20 جيجا هيرتز 4 أنوية او معالج AMD X8 FX-8350 بسرعة 4 جيجا هيرتز 8 أنوية .

ذاكرة الوصول العشوائية : 8 جيجا بايت .

نظام التشغيل : ويندوز 10 او ويندوز 8.1 و ويندوز 8.0 و ويندوز 7 ( معمارية 64 بت)

كارت الشاشة : NVIDIA GTX 660 بسعة 2 جيجا بايت او AMD HD 7870 بسعة 2 جيجا بايت .

مساحة التخزين  72 جيجا بايت .

كارت الصوت متوافق مع اصدار DirectX 10 .

تحميل لعبة جاتا 10

لتحميل لعبة جاتا يتم الضغط هنا

 

reaction:

تعليقات