القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة جاتا 5

تحميل لعبة جاتا 5


تعد لعبة جاتا 5 (GTA V  ) وهي الإختصار لأسم اللعبة v   Grand Theft Auto ، وهي من أشهر ألعاب المغامرة والقتال، وعند تحميل لعبة جاتا 5 فإنك سوف تدخل إلي عالم ملئ بالإثارة والتشويق والمغامرات.

نبذة عن لعبة جاتا 5

تم إصدار لعبة جاتا 5  في عام 2013 لنظامي X-BOX 360 والبلاي ستيشن 3، وقد احتلت اللعبة الصدارة في عالم ألعاب المغامرات والتشويق، ولاقت إعجاب الملايين وحققت نجاح جماهيري ليس له مثيل، وكسرت حاجز البليون في الإيرادات الواردة.

وتدور فكرة هذه اللعبة الشيقة حول ثلاثة أشخاص هم مايكل ، فرانكلين، تريفور، ويتشابه هؤلاء الأشخاص في كونهم خارجين علي القانون ويقوموا بالعديد من الأعمال ضد القانون والعدالة،  ويملك كل واحد منهم مهارات متعددة وصفات مختلفة  وظروف معيشية متعددة،ونستطيع تعريف كل شخصية علي حدة.

شخصية مايكل

شخصية مايكل هي الشخصية الأولي في اللعبة وهو رجل في الأربعينيات من عمره، ويملك سجل إجرامي خطير وله سوابق متعددة في عالم الجريمة والعنف، وهوينتمي إلي عائلة غير سوية وتسبب له المشاكل دائما سواء ابنه أو إبنته  وهما جيمي دي سانتا أو تريسي دي سانتا والذين يقعون في العديد من المشاكل  المالية مع بعض العصابات.

وهذا مايدفع مايكل إلي الجنون وعمل الأعمال الجنونية كالقتل والسرقة والعمل لدي العصابات وعصابات المافيا حتي يحاول توفير الأموال الكثيرة له ولعائلته لحل المشاكل المتعددة، ويتميز مايكل في أنه لديه قدرة التحكم في الوقت وهي قوة خارقة تجعله يبطئ من تحرك الساعة حتي يستطيع هو أو شركاؤه الهروب من الشرطة.

كما أنه ماهر في عمليات القنص ويمتلك براعة فائقة في إستخدام الاسلحة المختلفة، ويعمل مايكل لدي المافيا في الولايات المتحدة الأأميريكية ويتلقي منهم الأوامر بالقيام بالمهام المختلفة مثل قنص أحد أفراد العصابات أو سرقة الأأموال من البنوك أو سرقات السيارات المختلفة، وينضم إليه بعد ذلك باقي الشخصيات الأأخري في اللعبة.

شخصية فرانكلين

وعند الحديث عن الشخصية الثانية في لعبة جاتا 5 نجد أنه شاب في منتصف العشرينات من عمره وكان يعمل في أحد معارض السيارات، وكان يعيش في مدينة Los Santos وبسبب ذكاؤه ومهاراته المتعددة كان صاحب معرض السيارات الذي يعمل لديه يستخدمه لعمل بعض العمليات ضد القانون.

ولكنه يختلف معه في أمور مالية فيقرر فرانكلين العمل وحده، ومن أشهر مهارات فرانكلين أنه يستطيع قيادة كافة أنواع المركبات من سيارات ودراجات بخارية وكذلك يستطيع قيادة الطائرات، بالإضافة أنه يملك مهارات أخري كإجادة بعض الفنون القتالية والركض بسرعة عالية وكذلك يجيد السباحة والقفز من المرتفعات دون أن يصاب بأي أذي.

شخصية تريفور

وهو الشخصية الثالثة وصديق مايكل المقرب والذي شارك معه في العديد من العمليات الإجرامية، ويقال أنه خدم لفترة في الجيش ولكنه تقاعد بسبب سلوكه السئ وأنه مدمن كحول ودائما يراه الأأخرون وهو سكران، وقام بالمشاركة في العديد من الأاعمال الإجرامية وعمليات السرقة سواء سيارات أو أموال من البنوك، وأكثر مايميز شخصية تريفور أنه قوي البنية ومفتول العضلات، ويجيد الألعاب القتالية، ويستطيع تحمل طلقات الرصاص لفترة طويلة.

وبهذا  فقد عرضنا الثلاث شخصيات الرئيسية في لعبة جاتا 5 والذي يستطيع اللاعب التنقل بينهم وإختيار الللاعب الذي يناسبه والذي يفضل التعامل بقدراته المختلفة، وعند تحميل جاتا 5 فإنك سوف تدخل في عالم من الأكشن والمغامرات والمطاردات ليس فقط بين أبطال اللعبة والشرطة التي تحاول اللحاق بك وإنما أيضا يوجد مطاردات بين شخصيات اللعبة وأفراد العصابات الأخري الذين يحاولون إفساد عملياتهم أو الأخذ بالثأر من عمليات سابقة قد فعلها الثلاث شخصيات الرئيسية في اللعبة.

المزيد حول لعبة جاتا 5

لعابألعاب  ااااااأللللنتننمنمنلاىىنةنلالللوبننييةتيننيتنيىيبةىمزمممم عند تحميل لعبة جاتا 5 فإنك سوف تدخل  إلي عالمها الملئ بالإثارة والمتعة و سوف تلاحظ عدة تطورات  في ذلك الإصدار تفوقت به علي جميع الإصدارات السابقة من جاتا، وتفوقت أيضا علي الألعاب المشابهة لها من نفس الفئة، ونلاحظ في جاتا 5 مايلي.

الشخصيات

تعددت الشخصيات في لعبة جاتا 5 سواء كانت الشخصيات الرئيسية في اللعبة كما ذكرناهم من قبل ( مايكل / فرانكلين / تريفور) ، و الشخصيات الثانوية أو الشخصيات من رجال الشرطة والعصابات او الأشخاص العاديين الذين يمرون في الشوارع، فذلك التعدد يعطينا قدر كبير من مصداقية اللعبة ويشعرنا أننا في فيلم سينمائي أكثر من رائع.

الجرافيك

تطور الجرافيك في جاتا 5 بشكل ملحوظ حيث تطورت أشكال الأشخاص وتميزوا بوضوح  ملامحهم، وكذلك الشوارع والطرقات والميادين بكل مافيها من كباري ومساحات خضراء شاسعة وصحاري وبحار، وكل هذا يعطي فرصة أكبر لعمل المطاردات والإستمتاع بالتنقل من مكان إلي أخر وتشعر بذلك بأنك في مطاردة حقيقية علي أرض الواقع.

المؤثرات الصوتية

عند سماعك لصوت دوي الرصاص في جاتا 5 أو أصوا ت الشخصيات أو تسمع أصوات محركات السيارات وسباقهم في الشوارع سوف تتاكد أن جاتا 5 تحاكي الواقع وتشعرك بأنك تسمع أصوات لأشياء قد حدثت بالفعل وأحداث واقعية.

المركبات

تطورت السيارات بشكل عام في تلك اللعبة وتم إضافة عدة موديلات أخري للسيارات مثل متل جاكوار وبوغاتي ولامبورغيني ، ومن هنا أثارت تلك اللعبة كل من يحب السيارات وقيادتها لتحميل تلك اللعبة والإستمتاع بقيادة تلك السيارات المختلفة بموديلاتها وألوانها وإمكانياتها، ولم يتوقف الأأمر علي السيارات فحسب بل إننا نجد في جاتا 5 إستخدام البطل للدراجات النارية والدراجات البخارية وكذلك الطائرات الهليكوبتر.

الأسلحة

تتميز الأأسلحة في جاتا 5 بأنه متنوعة فنجد الأأسلحة البدائية مثل المطرقة والعصا ونجد الأسلحة الأخري كالمسدسات والبنادق والمدافع الألية وما إلي ذلك، والأأبطال في جاتا 5 يجيدوا إستخدام جميع الأسلحة بما يجعلك تشعر وكأنك قادر علي تحمل الهجوم والقتال من أفراد الشرطة والعصابات.

مميزات تحميل لعبة جاتا 5

  • لعبة جاتا 5 من الأألعاب المثيرة والمسلية والتي تخرج الشخص من حالة الملل إلي حالة من الإثارة والمتعة والمغامرة.
  • تعد لعبة جاتا 5 نقلة نوعية في عالم ألعاب القتال والأكشن لما طورته في الجرافيك والأسلحة والمهام القتالية.
  • تعد لعبة جاتا 5 من الألعاب السهلة التي لاتحتاج إلي بذل جهد كبير لتعلم لعبها حيث أن اللاعب يستطيع لعبها عن طريق الضغط علي عدة أزرار بسيطة علي الكيبورد.
  • عند تحميل لعبة جاتا 5 والبدء في اللعبة سوف يجد اللاعب شريط أدوات أسفل الشاشة يساعده في تنفيذ المهام، ومساعدته في الوصول إلي المكان المطلوب عن طريق الخريطة الموجودة مع اللاعب، وأشياء أخري تساعده في تحقيق مهامه وكسب الأأموال.

المتطلبات الموصي بها لتحميل لعبة جاتا 5 علي الكمبيوتر

نظام التشغيل :  مطلوب في الجهاز  ويندوز 10 او ويندوز 8.1 و ويندوز 8.0 و ويندوز 7 .

المعالج : Intel Core i5 3470 بسرعة 3.20 جيجا هيرتز 4 أنوية او معالج AMD X8 FX-8350 بسرعة 4 جيجا هيرتز 8 أنوية .

  الذاكرة العشوائية : لابد أن تكون ذاكرة الوصول العشوائية حوالي  8 جيجا بايت .

 كارت الشاشة : AMD HD 7870 بسعة 2 جيجا بايت .

مساحة التخزين : لابد وأن لاتقل عن  72 جيجا بايت .

كارت الصوت يجي أن يكون  متوافق مع اصدار DirectX 10 .

تحميل لعبة جاتا 5

ولتحميل لعبة جاتا 5 يتم الضغط هنا

 

reaction:

تعليقات